أصبت بالثآليل التناسلية دون أن أعرف.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

أصبت بالثآليل التناسلية دون أن أعرف.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة سيدة متزوجة أصيبت بالثآليل التناسلية، ننقلها لكم كما ورتنا: 

"أود أن أسرد معاناتي مع الثآليل التناسلية التي لا أعلم كيف انتقلت لي، علمًا أن زوجي لا تظهر عليه هذه العدوى، ولا أعلم من أين ومتى، في البداية كانت الإصابة عبارة عن حبوب قليلة، أخبرني طبيب الجلدية أنها ثآليل وتختفي بالليزر أو الكي، ومن هنا بدأت معاناتي، أرهقت نفسيًا وماديًا، حيث كنت أتعالج منها بالكيّ والكريمات، ولكن دون جدوى، بحيث تعود للتكاثر وتظهر في أماكن أخرى.

وفي يوم قدّر لي الله معرفة عنوان الدكتور محسن النادي، وتوكلت على الله وراسلته، وكان متفهمًا معنا، ويجيب بكل مصداقية، وشرحت له بالتفصيل ما لدي، واتفقنا على ارسال العلاج، وبدأت مرحلة العلاج الأولى، حيث كانت الثآليل تظهر بشكل كبير، وكنت أتواصل معه بأي وقت، ويرد علي بكل سعة صدر، وهكذا استمريت على العلاج مع اتباع التعليمات وشروط العلاج والحمية ثمانية أشهر.

اختفت بعض الثآليل، وأكملت الفترة الثانية من العلاج لمدة أربعة أشهر أخرى، والآن أكملت السنة على علاجه والحمد لله لم تظهر لدي ثآليل جديدة، واختفت العدوى تمامًا.

وأخيرًا، أتمنى الشفاء لجميع المصابين، وأنصحهم بعدم التردد عن علاج الدكتور محسن، فهو خير انسان تعاملنا معه، وبكل أمانة من أول ما راسلته ارتفعت معنوياتي، وأحسست أنه أمين في قوله وعمله، أشكرك يا دكتور على تعاونك ومصداقيتك معنا." 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.