أصبت بالثآليل التناسلية بعد انفصالي عن خطيبي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

أصبت بالثآليل التناسلية بعد انفصالي عن خطيبي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

في هذا المقال نتناول قصة فتاة أصيبت بالثآليل التناسلية عن طريق عدوى من خطيبها، ولجأت للعلاج بالكي دون فائدة، إلى أن تواصلت مع د. محسن النادي، ننقلها لكم من الإصابة وحتى الشفاء.

" أنا فتاة أعمل معلمة في إحدى الدول العربية، انفصلت عن خطيبي بعد علاقة استمرت 7 أشهر، وكنت قد مارست الجنس منه بشكل سطحي، حتى حدث الإيلاج من الخلف عدة مرات وحدث القذف، وبعد ذلك ظهرت لدي الثآليل التناسلية.

خضعت للكي البارد للتخلص منها، ولكن ما لبثت حتى عادت للظهور مرة أخرى، وكنت استخدمت مرهم الدارا والوارتلو، وكلها بدون نتائج، حتى أصبت بالتهابات داخلية وفطريات من كثرة استخدام تلك الكريمات والخلطات.

وفي مرة تعرفت على سيدة مصابة مثلي، أخبرتني أنها تعالجت لدى د. محسن النادي من فلسطين، ونصحتني بالتواصل معه، وللصراحة كنت متخوفة في البداية، ولكن رغبتي في العلاج شجعتني، للعلم فقط ولحين الاتصال كنت قد صرفت 16 ألف ريال للتخلص منها، وفعلًا أجابني د. محسن على كافة اسئلتي واتفقنا على ارسال العلاج. 

وتمت الأمور بسلاسة واستلمت العلاج، وكان عبارة عن علبتين صغار من أعشاب سائلة، وأيضًا 10 حبوب بيضاء مكونة من نوعين 5 حبات لكل نوع، ومرفق معه تعليمات العلاج. 

وفي اليوم الأول شعرت بحاجة لدخول الحمام، وأفرغت ما في بطني حتى شعرت أن الأمعاء ستخرج مع الفضلات، وشعرت براحة شديدة بعدها، والأهم توقف الهرش بشكل كامل وهذا بالفعل أسعدني واقتنعت اكثر بفاعلية العلاج.

تابعت العلاج لمدة 15 يوم كما هو مرفق مع العلاج، وفي هذه المرحلة اختفت جميع الثآليل، وتحول لونها للبني ثم انكمشت واختفت نهائيا بلا أثر، كنت سعيدة جدًا بالنتائج إلى أن أخذت أول حبة من القسم الأول من العلاج، واصبت بنفس أعراض إخراج الفضلات بكمية كبيرة جدًا، وبعدها بيوم ظهرت عندي ثآليل مسطحة عند فتحة الشرج وارتعبت من الأمر، لكن د. محسن طمأنني أن كل شيء بخير، ومرت فترة الاستراحة، ومن ثم العلاج الثاني وبعدها اختفت الثآليل المسطحة نهائيًا وتابعت شهرًا آخر، وهكذا حتى الشهر الخامس.

والآن قد مرت 9 شهور منذ آخر حبة من العلاج، أي سنة كاملة منذ بداية العلاج أول مرة، والحمد لله لم تظهر لدي أي ثآليل ولم يعاودني الهرش ولا التعب الجسماني أو النفسي.

وأخيرًا أود الثناء على د. محسن على حسن استجابته في أي وقت تراسلونه، كما أن العلاج المتوفر لديه يخرج فيروس الورم الحليمي البشري من الداخل للخارج وهذه هي الطريقة المثلى، والأهم أن الثآليل لها علاج نهائيوليس كما يروج الأطباء."

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.