العلاج العشبي للثآليل التناسلية في الطب البديل

نؤمن في الطب البديل والعلاج العشبي أن علاج فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) المسبب للثآليل التناسلية يكون من الداخل للخارج ولا يعالج من الخارج فقط. مصابو الفيروس سيجدون خلال البحث عبر الانترنت وصفات كثيرة جدًا للتخلص من الثآليل، بعضها غير منطقي، كفرك الثآليل بأشياء مختلفة مثل: قشور الموز، أو عصير البصل، أو مسحوق الثوم، أو البطاطا، أو خل التفاح، أو حتى وضع شعير عليها ومن ثم وضعها في ثمرة معينة ودفنها، ستجدون أيضًا مقالات رنانة تدعي علاج الثآليل بطرق منزلية وتحتل نتائج البحث الأولى عبر جوجل.

 

في هذا المقال نضع كل هذه الخرافات جانبًا، ونشرح كيفية التخلص من الفيروس نفسه، وليس فقط ازالة الثآليل التناسلية. العلاج العشبي الذي نقدمه يفيد في فترة حضانة الفيروس، وهي المدة بين الإصابة وظهور الثآليل، وتكون بين أسابيع إلى سنوات، وتعتمد كلها على قوة الجهاز المناعي لدى المصاب، فهمك الواعي للعلاج الآن يعتمد عليه مستقبل الصحي كاملًا. 

 

يهدف العلاج العشبي الذي يعتمد على الطب البديل المنهجي، ويعتبر واحدًا من الطب التجانسي، والذي نوفره إلى: 

 

- القضاء على فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية بشكل مباشر، واخراجه من الجسم.  

- تقوية مناعة الجسم لضمان عدم الإصابة مرة أخرى. 

- ضمان عدم الإصابة مرة أخرى بعد التخلص من الفيروس بنفس نوع الفيروس.

 

مميزات العلاج العشبي للثآليل التناسلية:

 

1- سهل الاستخدام، حيث يستعمل مرة واحدة يوميًا.

2- ليس للعلاج أي آثار جانبية نهائيًا.

3- يبدأ العلاج العشبي تأثيره من داخل الجسم لخارجه، أي يقوم بالتخلص من الثآليل التي تكون في داخل المهبل والرحم، أو في الأمعاء، ثم ينتقل إلى علاج الثآليل التي تكون على الجلد في المناطق التناسلية، وبذلك نكون تخلصنا من فيروس الورم الحليمي البشري HPV بشكل نهائي. 

4- العلاج العشبي للثآليل التناسلية يكون عمله من الأعلى للأسفل، أي يتخلص المصاب من الثآليل التي تكون على العانة، قبل الثآليل التي تكون على العجان. 

5- العلاج العشبي الخاص بالثآليل التناسلية يقوم بإزالة الثآليل بطريقة عكسية، أي يتخلص من الثآليل التي ظهرت حديثًا ثم ينتقل لتلك التي كانت قد ظهرت في بداية الإصابة. 

 

ماذا يحدث أثناء تنأول العلاج العشبي الخاص بالتخلص من الفيروس؟ 

 

أولًا: يتوقف القلق الذي يصاحب الإصابة، وهذه تكون أول خطوات العلاج.

 

ثانيًا: يبدأ الجسم بالتحسن ككل، أي تتوقف الاضطرابات الهضمية، وتختفي جميع الإفرازات المهبلية، لأنه كما ذكرنا أن العلاج يعمل من داخل الجسم لخارجه.

 

ثالثًا: تبدأ الثآليل الداخلية بالزوال وبذلك يختفي الألم المصاحب للدورة الشهرية أو للقذف عند الرجال. 

 

رابعًا: الثآليل الجنسية الخارجية يبدأ لونها بالتغير من البني للاسود، ويضمحل حجمها، وتنكمش تدريجيًا ومن ثم تسقط بدون ترك أي ندوب أو اثار، ننوه أنه في بعض الحالات -ليس كلها- يظهر طفح جلدي يكون لونه أحمر، ثم يتغير إلى البني، ثم يختفي دون أن يترك أثر نهائيًا، ولا يحتاج إلى علاج أو كريمات خارجية، حيث يكون الجسم قد تخلص من الفيروس والسموم عن طريق الجلد وتعتبر هذه اشارة للشفاء. 

 

بماذا نهتم في الطب البديل لكي يكون علاج الثآليل والفيروس ناجح؟ 

 

أولًا: موضع الثآليل التناسية: 

 

أماكن الإصابة بالثآليل في السيدات هي الشفرتين، عند فتحة المهبل، جدار المهبل، عنق الرحم، حول الشرج، أي أن حجم انتشار الفيروس يكون أكبر وأعمق لدى النساء، وما يظهر في الخارج قد يكون رأس جبل الجليد من حجم الإصابة، حيث أكدت الأبحاث أن 50% من السيدات المصابة بالفيروس تكون الإصابة لديهن في عنق الرحم، وهذا يضع المصابة في خطورة حدوث سرطان عنق الرحم Cervical Cancer، حيث يحدث الفيروس بعض التغيرات غير الطبيعية في خلايا عنق الرحم Precancerous Changes والتي يمكن أن تؤدى لحدوث سرطان عنق الرحم، لذلك يجب الاهتمام بالتشخيص والعلاج السريع حتى نسيطر على انتشار الخلايا بالتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري HPV.

 

أما أماكن الإصابة لدى الرجال فتكون في القضيب، مجرى البول، المثانة، حول الشرج، أو داخل المستقيم أحيانًا، وقد تؤدى الإصابة في مجرى البول إلى حدوث نزيف في مجرى البول، إفرازات، و التبول المستمر.

 

ومن المعروف كذلك أن الثآليل قد تصيب أكثر من مكان في نفس الوقت سواء للسيدات أو الرجال، وفي بعض الحالات النادرة قد تتواجد الثآليل التناسلية في الفم نتيجة ممارسة الجنس الفموي، وخطرها يكون بتحولها إلى سرطان الحنجرة. 

 

ثانيًا: طريقة وكيفية الإصابة:

 

كما اسلفنا، هناك طرق أخرى لانتقال الفيروس غير الاتصال الجنسي، لكن عندما يكون السبب الاتصال الجنسي فيجب أن نعرف

ماهية بؤرة الاصابة، إما من الجماع الطبيعي، أو عن طريق الدبر (الشرج)، أو الجنس الفموي، فهذا يساعد كثيرًا في عمل تراكيب خاصة لاستهداف الفيروس في بؤرته التي دخل منها. 

 

ثالثًا: شكل الثآليل التناسلية: 

 

نطلب من المصاب أن يصف لنا الشكل الخارجي للثآليل والأفضل إرسال صورتها، حيث يعب الشكل دورً كبيرًا في تحديد التركيبة الخاصة للقضاء والتخلص من الفيروس المسبب لهذه الثآليل.

 

رابعًا: عدد الثآليل، وحجمها، وانتشارها، وسرعة انتشارها كذلك فهي معلومات مهمة جدًا في التشخيص ومن ثم العلاج. 

 

اخيرًا يهمنا معرفة:

 

عمر ووزن المصاب، طبيعة عمله، مدخن أو لا، مصاب بأمراض مزمنة كالضغط أو السكري أم لا، مصاب بأي مشكلة في الهضم كالامساك أو الاسهال أو القولون العصبي، ونريد كذلك معرفة العلاجات السابقة التي قام بها وانواع الكريمات الخارجية التي استخدمها.

 

نسبة نجاح العلاج العشبي الخاص بالثآليل التناسلية: 

 

إذا لم يكن هنال سرطان فيكون نجاح العلاج عالٍ جدًا، ويصل إلى 80% من الحالات التي تم علاجها، أي من كل 10 مرضى يأخذون العلاج العشبي للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يتخلص 8 منهم من الثآليل وذلك من أول مره لأخذ العلاج، و 2 منهم فقط يحتاجون متابعه أخرى.

 

وتكمن أسباب فشل العلاج عن عدم التقيد بالتعليمات المرسلة للمصاب، أو أن حجم الإصابة الداخلية يكون كبير جدًا مما يستدعي علاجات أقوى من التي ترسل للمصاب، أو أن المصاب أعطى معلومات خاطئة حول طريقة العدوى، وهناك حالات كان فيها تجمع كبير لعدد الفيروسات، وهذا يأخذ وقت وجهد للتخلص منها جميعها، أو استمرار المصاب بتنأول المخدرات والمسكرات، وهناك حالات يكون وصل فيها الفيروس إلى النهايات العصبية ويكون الألم عبارة عن وخزات قوية أو متوسطة، يشعر بها المصاب إما قبل تنأول العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري، أو أثناء وبعد العلاج الأول، وهنا تأخذ الأمور منحنى آخر، ويكون العلاج مكثف حتى نستطيع التخلص من الفيروس. 

 

للأسف، ينظر المصاب للظاهر من الثآليل التناسلية فقط، وينسى أن الفيروس يكون متغلغلًا داخل جسده، في الأمعاء، أو البروستات، أو في الرحم، والعلاج بمكوناته جميعها يعمل على التخلص من الفيروس من الداخل في البداية، قبل ان ينتقل ويعالج تلك التي تظهر على سطح الجلد.

 

أسئلة شائعة حول إرسال العلاج: 

 

س: كيف أتواصل مع د. محسن النادي لمعرفة حالتي ومعرفة العلاج والتفاصيل؟ 

ج: للطلب اتصلي على د. محسن النادي ( 0097059978905) متوفر للإجابة من الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تلفون ثابت 0097092388808 من الساعة 8 صباحا إلى 2 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو المراسلة عبر الايميل arabaltmed@gmail.com 

 

س: كيف يمكن الحصول على العلاج الخاص بالثآليل التناسلية؟

ج: يتم ارسال العلاج حسب الاسم والعنوان وارقام الهواتف ويتم استلامه بشكل شخصي.

 

س: هل استلام العلاج مضمون بعد الدفع؟

ج: العلاج مضمون الإرسال دائمًا.

 

س: كيف يكون الدفع لاستلام العلاج؟

ج: حواله عبر خدمة الوسترن ينيون (Western Union) التي تجدها في أغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي.

 

س: كم يستغرق من الوقت ليصلني العلاج؟

ج: إرسال الطرد يستغرق عادةً 4-7 أيام حسب الدولة، الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع.

 

س: كيف سأعرف كيفية استخدام العلاج عندما يصلني؟  

ج: كافة تعليمات استخدام الدواء تأتيك مرفقه مع الطرد.

 

للتعرف على العلاج المكثف الخاص بالثآليل التناسلية يرجى اتباع الرابط التالي.