أصبت بالثآليل التناسلية بعد انفصالي عن زوجي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

أصبت بالثآليل التناسلية بعد انفصالي عن زوجي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

في هذا المقال نتناول قصة فتاة أصيبت بالثآليل التناسلية، ولجأت للعلاج بالكي والمراهم دون فائدة، إلى أن تواصلت مع د. محسن النادي، ننقلها لكم من الإصابة وحتى الشفاء.

"أنا سيدة مطلقة، وبعد الانفصال بـ 4 أشهر، بدأت تظهر لدي أعراض فيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، اعتقدت أنها حبة عادية وستزول مع الوقت، ولكن حجمها كبر مع الوقت، وبدأت أشعر بالقلق، وبالفغل توجه لطبيب جلدية مشهور في مدينتي، وأخبرني أنها ثآليل تحتاج للكي، وحدد الجلسة بعد أشبوع، ولكن بعد أسبوع ظهرت واحدة أخرى، وأخرى هرمونية، وبعد أسبوعين ظهرت بمناطق أخرى، وللتأكة من حالتي الصحية توجهت لطبيب ثاني، وأخبرني كذلك أنها ثآليل تناسلية، وينتقل عن طريق الجنس، ونصحني بعلاج موضعي للثآليل الخارجية نفسها، ولكن ما لبثت الثآليل حتى ظهرت مرة أخرى.

وهكذا استمرت معاناتي أكثر من 4 شهور، ونصحني طبيب آخر بنفس العلاج الموضعي، وكله دون فائدة، استخدمت أكثر من ثمانية علب دون نتيجة. 

وخلال بحثي عن علاج في الدول الغربية صادفت موقع الدكتور محسن النادي، وبالفعل تواصلت معه وشرحت له حالتي واتفقنا ارسال العلاج رغم عدم ثقتي الكاملة به، وبعد عدة أيام وصلني العلاج المرفق بالتعليمات اللازمة، وفي الفترة الأولى للعلاج لاحظت اختفاء آثار القولون، لكن في الوقت نفسه ظهرت حبوب جديدة، وبحسب كلام د. محسن فإن هذه الحبوب دلالة على فعالية المرض، وبعد فترة تخلصت منها جميعها وخرج الفيروس من جسمي بشكل نهائي الحمد لله.

الحمد لله الذي شفاني أولًا، وشكرًا للدكتور محسن النادي على علاجه." 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.