8 سنوات على إصابتي وشفائي من الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

8 سنوات على إصابتي وشفائي من الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

في هذا المقال نتناول قصة سيدة أصيبت بالثآليل التناسلية بعدوى من طليقها، وكانت العدوى مكونة من خمسة أنواع شديدة الخطورة، ولجأت للعلاج بالليزر دون فائدة، إلى أن تواصلت مع د. محسن النادي واختفت الإصابة نهائيًا، ننقلها لكم من الإصابة وحتى الشفاء.

"تبدأ قصتي مع الثآليل التناسلية حيث انتهت، فما زال الأثر النفسي الذي أحدثه الفيروس يطغى على بعض تفاصيل حياتي، خاصة أنني للآن وبعد الانفصال بفترة طويلة لم أستطع تقبل الارتباط مرة أخرى.

 

بعد زواجي وانتقالي للعيش في أمريكا، وتأخر حملي، قررت اجراء فحوصات للتأكد من سلامتي، خاصة أني كنت أعاني من التهابات داخلية تحدث في منتصف الدورة الشهرية، مرفقة لافرازات ورائحة كريهة علمًا أن هذا لم يحدث لي طوال حياتي.

 

وخلال الفحص الداخلي أثبت وجود كتل تشبه الثآليل على عنق الرحم، لذلك قررت الطبيبه عمل (بابسمير) أو فحص عنق الرحم وتحليل هذه الكتل وبعد أيام ظهرت النتيجة، أنها ثآليل تناسلية، وهناك 5 أنواع من فيروس الورم الحليمي البشري أخطرها رقم 16، شخصيًا لم استوعب الأمر إلا بعد أن قرأت عنه، أخبرني زوجي حينها أنها ظهرت لديه منذ سنوات واختفت لوحدها بلا أي علاج، لكنه غير كلامه لاحقًا، وقال أنه أزالها عدة مرات حتى اختفت ولم تعد. 

 

رحلة العلاج في المستشفى في أمريكا كانت محزنة ومؤلمة بنفس الوقت، وللتخلص من الثآليل خضعت للليزر على أن أراجع بعد 6 شهور، وفعلًا راجعت الطبيبة ليتبين وجود كتل أخرى ومع الفحص تبين وجود تغيرات خلوية في العينة التي أخذت من عنق الرحم، وخلال هذه المرحلة تطورت المشاكل بيني وزوجي واتفقنا على الانفصال. 

 

رحلة العلاج في بلدي لم تختلف عن أمريكا، وهي إزالة الكتل ومراقبه الأمر، إلى أن أخبرتني طبيبة أن مريضة كان لديها أسوأ من حالتي وتعالجت نهائيًا بالطب البديل عند دكتور من فلسطين، وفعلًا تواصلت مع الدكتور محسن النادي عبر الواتساب، وبعد شرح حالتي والأسئلة اتفقنا على إرسال العلاج.

 

وبعد أن وصلني خلال أيام، بدأت في العلاج حتى انهيته خلال 5 أشهر، وأجريت مرة أخرى فحص بابسمير، والحمد لله لم يكن هناك كتل أو ثآليل على عنق الرحم، وأظهرت النتيجة اختفاء الفيروسات الخبيثة كلها إلا فيروس واحد منخفض الخطورة، فرحت جدًا بالنتيجة، وأخبرت د. محسن فطلب مني تصوير الحلق عندي لاكتشف إذا كان هناك ثآليل في فمي قريبة من آخر اللسان، والحمد لله كان الفحص سليمًا، عندها نصحني د. محسن بأخذ علاج يشمل الفم مع غرغرة للتخلص من الإصابة بشكل كامل.

 

أتممت 5 شهور أخرى من العلاج والحمد لله اختفت إصابة الحلق بشكل كامل، وفحص عنق الرحم جاء سليمًا، ولا يوجد فيه أي خلايا متحولة أو حتى فيروس.

 

رحلتي مع العلاج العشبي للتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري كانت تحتاج إلى إنسان قبل آن يكون مختص، فقد تابعت مع د. محسن على مدار عام كامل، وكلما أصبت باليأس كان يشد من عزيمتي، قصتي من وقت زواجي حتى الشفاء للآن عمرها 8 سنوات، عايشت فيها الفرح، ومن ثم الخوف والرعب وعدم الثقه بالنفس، إلى أن أتم الله  شفائي."

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.