أصبت بالثآليل على وجهي ورقبتي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

أصبت بالثآليل على وجهي ورقبتي.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

 نتناول في هذا المقال قصة لشاب أصيبت بثآليل الوجه والرقبة، نوضحها لكم من اكتشاف إصابتها ومعناتها ثم علاجها.

" في البداية، كان هناك خشونة على الخدين وبروز لشيء يشبه الحبوب على خط الشعر من الجانب الأيمن، ونفس الخشونة كانت على الجبهة، لكن قبلها بأسبوع كنت قد أصبت بوعكة صحية مع مغص واسهال استمر يومين، فقلت لنفسي أنها يمكن أن تكون من آثار ما عانيته وتزول مع الوقت، لكنها استمرت لـ 3 شهور، وعندها قررت زيارة طبيب الجلدية الذي أخبرني أنها ثآليل تحتاج للتجميد حتى يتم التخلص منها، وبعد شهر بالضبط من تجميد وزوال الثآليل التي استطاع طبيب الجلدية أن يجدها، لاحظت بروز إصابات جديدة بجانب ما قام بإزالته، وأخرى انتشرت على الرقبة، لكنني أهملت الأمر لشهر آخر، ولكنها زادت في العدد والحجم ورجعت لنفس الطبيب والذي قام بإزالتها بالتجميد، ووصف لي حبوب زنك ومجموعة فيتامينات، وعندها أعتقدت أن الثآليل زالت للأبد وبقي الحال هكذا لستة أشهر.  

لكن ذات يوم لاحظت أن الثآليل قد برزت بشكل خفيف، وأن الخشونة قد عادت للخدين، عندها فقط أدركت أن إزالتها بالتجميد ليس الحل الذي ابحث عنه، وأخذت أبحث في الانترنت عن حلول وطرق علاجية لهذه المشكلة بالانجليزي، فوجدت أنني لست فقط من يعاني من هذا الفيروس الذي يسمى الورم الحليمي البشري، وأنه يأتي على 200 نوع مختلف، حسب تحليل الحمض النووي الخاص به، وعن كيفية التخلص منه بتغير نمط الحياة، وتقوية جهاز المناعة، والنظافة الشخصية، وطبعًا وجدت الكثير من الوصفات التي توضع عليه من خل التفاح إلى الثوم إلى قشور الموز.

صراحةً، كان من الصعب أن ألتزم بطريقة حياة أخرى، وأترك ما اعتدت عليه من طعام وشراب، وعدم توفر ما يتطلب غذاء صحي، حتى أدركت كم نحن ندفع من مالنا الخاص ثمن طعام وشراب يسمم أجسامنا.

وجدت الكثير من المقالات تتحدث عن التطعيم الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري، وقررت أخذه رغم أنه يعطى للأطفال، وصدقًا ما أن أنهيت الجرعة 3 حتى أصيبت الثآليل عندي بالجنون، فانتشرت بمعدل أضعاف ما كانت عليه من قبل، وبصراحة أصبت بالإحباط الشديد.

وفي يوم بينما أتصفح الفيسبوك وجدت منشور على صفحة الطب البديل العربي برابط لموقع علاج الثآليل، ودخلت للموقع الذي وجدت الكثير من المواضيع الدقيقة التي تتحدث عن الفيروس، والإصابة، وطرق العدوى، والأهم قصص النجاح والتي بعضها يحمل صور ما قبل وبعد العلاج، وأمضيت أسبوعًا وأنا أبحث في الموقع حتى قررت التواصل مع د. محسن النادي.

حين تواصلت مع الدكتور محسن أرسل لي مجموعه أسئلة عامة عن العمر والوزن وطبيعة العمل وغيرها، فاجبت عليها، ومن ثم طلب مني صورة واضحة لمكان الإصابة فأرسلتها، وبعدها أخبرني عن خطة العلاج، وهي لمده 3 شهور ولكن العلاج كافي لـ 5 شهور، وسألته عن كيفية أخذ العلاج فقال أن كل شيء مرفق مع العلاج بالتفصيل الممل، والأهم بالنسبة بس أن العلاج سائل بدون طعم والحبوب طعمها حلو، واتفقنا على إرسال العلاج. 

في الشهر الثاني من تناولي للعلاج رجع عندي المغص والإسهال الذي أصبت به قبل ظهور الإصابة أول مرة، وحين سألت الدكتور محسن عن الأمر قال انه طبيعي ومتوقع مع العلاج، وأخبرني أن ظهور أي إصابة جديدة هي بشارة خير، لأنها تعتبر تنظيف وطرد للفيروس من الجسم، وهذا ما حدث فعلا حيث بعد انتهاء الاسهال ظهرت الثآليل عندي على الشرج! وللصراحة، انزعجت جدًا من ظهورها، ولكن كلمات التشجيع من الدكتور هي التي صبرتني عليها وعلى الإحساس المزعج عند ملامستها.

ومن الأمور التي تعلمتها من موقع علاج الثآليل، والتي أدركت أنها حقيقية وتنطبق على حالتي تمامًا، هي قانون الشفاء والذي يقول بأن الإصابة التي تكون في داخل الجسم هي التي تستجيب قبل الثآليل ادخارجية، وأن الشفاء يتم من الأعلى للأسفل، وهذا بالضبط ما حدث معي حيث زال عني أولًا التوتر والقلق، حيث أن الحالة النفسية هي الأهم خلال الشهر الأول من العلاج، ومن ثم ظهور الثآليل على الشرج، أي أن الإصابة الداخلية في الأمعاء قد خرجت في الشهر الثاني، وأخيرًا وفي الشهر الثالث لاحظت تغير في لون الثآليل التي على الوجه وصغر في حجمها، وأخذت تزول بشكل يومي دون ترك أي أثر، إبتداءً من الجبهة إلى التي على الرقبة، وبعد أن اختفت بشكل كامل، ولأول مرة حلقت لحيتي منذ سنوات للتأكد من عدم وجود أي شيء، وفي نهاية الشهر الثالث وبعد ظهور الإصابة على الشرج بمده 45 يوم تقريبًا اختفت الإصابة عليها وكأنها لم تكن، طبعًا بعد الشهر الثالث لم أوقف العلاج، بل تابعت عليه رغم عدم وجود أي إصابة خارجية، وقلت أن ما نفع فليس له ضرر.

تقييم تجربتي أضعها لكم على شكل نقاط سريعة:

1- ثآليل الوجه إصابة مزعجة جدًا، وتصيب الشخص بالحرج خاصة من نظرات الآخرين له.

2- الحل للثآليل ومن تجربتي لا تكون بالتجميد أو الكيّ كما في تجارب أشخاص أخرى ولا حتى المراهم المختلفة المخصصه لعلاج السنط أو الثآليل.

3- الوصفات المنزلية لا تفيد في علاج الثآليل والتخلص من فيروس الورم الحليمي البشري.

4- ما يظهر على الجسم من ثآليل قد تكون رأس جبل الجليد والمصيبة أن تكون هناك إصابة داخلية لا تعرف عنها لأنها بلا أعراض ولا تسبب إزعاج.

5- من خلال تجربتي مع د. محسن النادي في علاج إصابة الثآليل التي كنت أعاني منها وجدت إجابة وافية لكل ما خطر على بالي من مواضيع، ومن خلال خبرته يعرف كيفية التعامل مع هذا الفيروس بدقة.

مرّت الآن 5 سنوات منذ زوال آخر الثآليل التي كانت على الشرج، وأنا بصحة وعافية، وتزوجت ورزقت بأطفال، وما كتبت هذه القصة إلا بعد أن شاهدت شخصًا مصابًا بالثآليل ونصحته بعلاج الدكتور محسن ونسأل الله له الشفاء العاجل. 

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.