معاناتي مع الثآليل التناسلية بين العلاج الخاطئ والعلاج الصحيح.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

معاناتي مع الثآليل التناسلية بين العلاج الخاطئ والعلاج الصحيح.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة شاب أصيب بالثآليل التناسلية لسنوات طويلة، ننقلها كما وردتنا منذ الإصابة وحتى الشفاء.  

"قبل 10 سنوات بالضبط من كتابة قصتي هذه ظهرت أول إصابة لدي بالثآليل، لكني أهملها لأشهر، حتى ظهرت واحدة أخرى، وعندها قررت زيارة الطبيب الذي كان جوابه أنها ثآليل تناسلية، ليست خطرة لكنها تحتاج إلى تبريد وبعدها تختفي، وفعلًا تم الأمر، لكن بعد شهر ظهرت مجددًا واحدة، ومن ثم ثلاثة، وبعدها انتشرت بعدد كبير حتى توقفت عن عدها، وجواب الطبيب هو الكيّ كعادرته، ووصف لي بعض المكملات الغذائية، كل هذا الأمر أخذ من عمري 7 سنوات عذاب بين إهمال وعلاج.

توجهت للانترنت لتبدأ رحلة الفهم والعلاج، عرفت معلومات صادمة عن الفيروس، وانه لا يزول ويبقى في الجسم، وطبعا وجدت الوصفات المعهوده من خلّ التفاح والثوم وحليب التين ...إلخ، لكني كنت أبحث عن الخلاص من نفس الفيروس وليس فقط من هذه البثور اللعينة، وبعد ان يئست من علاج الأطباء بين الكيّ والتجميد ومراهم الدارا وغيرها، قررت شراء علاج عبر الانترنت، وللأسف تبين أنه عبارة عن غذاء ملكات النحل مع مادة كاوية توضع خارجيًا.

وقرأت الكثير جدًا من قصص المصابين، ومنها المنشور في موقع علاج الثآليل هذا الذي انشر فيه قصتي اليوم، ليعلم الجميع حقيقة ما مرّ معي من تجارب قاسية دفعت فيها مبالغ كبيرة، وهي لا تهم بقدر الألم الذي شعرت به، وجدت في الموقع مصداقية خاصة أنه يحدد نسبة النجاح 80% فقط، يعني ممكن أن أكون من ضمن الـ 20% الذين لم يستفيدوا.

وللتأكد، تواصلت مع شخص عبر تويتر أخبرني أنه أخذ العلاج مرتين من الدكتور محسن النادي ولم يستفد، وواحد آخر عبر الانستجرام قال انه أخذه مرة ولم يستفد كذلك، وبسببهم تأخرت عن أخذ هذا العلاج 9 شهور كاملة عانيت فيها كثيرًا، وبالصدفة، كنت أتحدث مع صديق فذكرت له ما أعاني من إصابة الثآليل، فأخبرني أنه أخذ العلاج العشبي من د. محسن منذ عامين، وزالت لديه الإصابة، وأخبرني أنه تعرف على الموقع من خلال صديقه الذي تعالج أيضًا، وفعلًا طلبت من صديقي أن يسأله عن حاله خاصة بعد سنوات من زوال الإصابة وهذا ما حدث، وللصراحة تعجبت، ورجعت للشخصين الذين عابا العلاج وقالا أنهما لم يستفيدوا منه ووجدت الحسابات محذوفة.

في النهاية قررت التواصل مع د. محسن النادي شخصيًا، واستجاب وأخذ مني كافة المعلومات التي تساعده على تحضير العلاج، وفعلًا أخذت العلاج من قبل الدكتور محسن 3 مرات، لمدة سنة ونصف تقريبًا، وسبب طول فترة العلاج هو قوة وانتشار الثآليل ووجود الندب التي حصلت بسبب الكي وكانت تحجز الفيروس داخلها، وهكذا حتى تخلصت منها جميعها، ولم أندم ولن أندم يومًا أنني قررت أخذ العلاج مرة بعد مرة، والشكر موصول لكل من دلّ الناس على الخير."

الشاب الآن متزوج ولديه طفلة نسأل الله أن يتم عليه الخير.

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.