ولادتي بطفلي سببت لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

ولادتي بطفلي سببت لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة سيدة متزوجة عانت من الثآليل التناسلية لمدة سبعة شهور، ننقلها لكم كما وردتنا منذ الإصابة وحتى الشفاء. 

"أنا امرأة متزوجة، بعد ولادتي بطفلتي وخروجي من المستشفى بعد أقل من أسبوع، شعرت بحكة شديدة في المنطقة التناسلية، توقعت أن السبب هو الفوط الصحية سببت لي نوع من الحساسية، حاولت تجاهل الأمر لكنه تفاقم ولم أعد أستطيع السيطرة عليه الموضوع، شعرب بحبة صغيرة جدًا قرب فتحة المهبل، فذهبت إلى أحد العيادات، وأخبرتني الطبيبة المختصة أنها ثؤلول تناسلي، وممكن أن يكون سببه عدوى من شخص مصاب، أو بسبب ضعف المناعة أثناء الحمل، أو استخدام أدوات غير معقمة، علمًا أنني ولدت عملية قيصرية في أكبر المستشفيات الخاصة في بلدي، وأخبرتني بوجوب التوجه لعيادة الجلدية من أجل كيّ الثؤلول.

وفعلًا ذهبت للعيادة، وخضعت للكيّ البارد، وهناك أخذت عدة مراهم لاستخدامها بعد الكيّ واختفى الثؤلول، لكن بعد أسبوعين تقريبًا عادت لي نفس الحكة ولكن فى أماكن أكثر، وبعدها ظهرت مجموعة من الثآليل، شعرت بالإحباط، وراجعت العيادة وقالت لي الطبيبة بأن الثآليل عندي عنيدة وخروجها من الجلد يحتاج وقت.

وخضعت لجلسة ليزر أخرى، كان ألمها شديدًا، وبعد ثلاث أيام عادت بالظهور، تعبت نفسيتي جدًا وقررت السفر إلى الخارج للعلاج.

وفي يوم من الأيام، بينما أتصفح الإنترنت عن علاج للثآليل، وجدت تجارب كثيرة لعلاج الدكتور محسن النادي، وحالات كثيرة شفيت، وفعلًا راسلته، واخبرته بحالتي والعلاجات التي استخدماتها، وكان الدكتور قمة في الأخلاق، وعرفني على كل تفاصيل العلاج، وحولت له المبلغ وبعد تقريبا ٨ أيام وصلنى العلاج، وكان عبارة عن 3 علب، علبة مشتركة مع زوجي، وعلبتين خاصة لي ولزوجي و20 حبة دواء.

استخدمت العلاج لمدة شهر، والحال كما هو، لم يتغير شيء سوى أن الإمساك قلّ لدي، وبعد الشهر الأول بدأت الثآليل بالانكماش، واختفت تدريجيًا، والآن لا يوجد لدى أي ثؤلول. 

أخيرًا أشكر الدكتور محسن النادي، وانصح كل شخص أصيب بهذه الثآليل استخدام علاج الدكتور محسن النادي، وألا يضيع أمواله في العيادات، وأتمنى العافية للجميع." 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.