بعد أشهر من المعاناة، تخلصت من الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

بعد أشهر من المعاناة، تخلصت من الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة فتاة أصيبت بالثآليل التناسلية، احتاجت لأشهر للتخلص من الإصابة الداخلية التي سببها الورم الحليمي البشري المسبب للبثور الظاهرية، نعرضها لكم كما وردتنا.

"السلام عليكم، أحببت طرح قصتي ليستفيد غيري منها، وخاصةً لمن لا زال مترددًا بأخذ العلاج من د. محسن النادي.

 

بدايةً أنا فتاة غير متزوجة أقمت علاقة مع خطيبي، وهذا الخطأ الذي دفعت سنوات من عمري بسببه، في يوم رجعت لمنزلي، وفي الحمام وجدت حبة صغيرة في منطقة الشرج وعندما لمستها خرج منها الدم، قلت لنفسي أنها حبة عادية ستذهب فور أخذ حبوب الالتهاب، لكن بعد 3 أيام بدأت الحبة بالانتشار وأصبحت أكثر من واحدة، شعرت بالخوف وفورًا توجهت للمستشفى للفحص، وبعد الكشف أخبرتني الطبيبة المختصة أنها عدوى تناسلية اسمها الثآليل، وخطرها يمكن بتحولها لسرطان في الرحم، في وقتها، كنت أجهل هذه الأمور، ولا أعرف أساسًا بوجود الأمراض التناسلية! 

 

وبدأت رحلة العلاج، أجرت الكيّ البارد وكان دون فائدة، بل بالعكس تعاود الثآليل بالظهور في منطقة أخرى، وحالتي النفسية تدهورت، وكنت بس أبكي على نفسي يوميًا، بعد شهرين من جلسات الكيّ أخبرتني الطبيبة أن حالتي غريبة ولا تستجيب بالكيّ ولا يوجد نتائج ايجابية، وعرضت علي الكشف في مستشفى أو العملية الجراحية، كلامها أشعرني أن هذا المرض سيلازمني طوال حياتي. 

 

بحثت بالانترنت لعلي أجد علاجًا، ووجدت موقعًا مخصصًا لهذا المرض، قرأت الحالات الموجودة، وكيفية اصابتهم وعلاجهم، وترددت كيف أثق بأشخاص لا أعرفهم ودكتور أسمع عنه لأول مرة في حياتي، لكن قررت خوض التجربة، وراسلته وهو بدوره طلب مني صورًا للثآليل، وتفاصيل الإصابة، ووصف لي العلاج، وحدد مدته ونسبة نجاحه، ومكوناته، كان صريحًا في كل التفاصيل.

 

حولت له المبلغ كامل، وبعد 6 أيام وصلني العلاج، وكان مرفق معه تعليمات أخذه، والمسموحات والمنوعات، ارتحت قليلًا لأن العلاج جاء كما وصفه الدكتور، خلال أول أسبوعين متتاليين، اختفت جميع الثآليل، ولم يتبقى منها إلا الحبوب الصغيرة فقط بأسبوعين! اتصلت بالدكتور وأخبرني أن أكمل العلاج، وأكملت الشهر الثاني، واختفت الحبوب الصغيرة، وطلب مني أن أكمل الشهر الأخير.  

 

معروف د. محسن معي لا ينسى، وجوده ساعدني للتخلص من الإصابة وتحسين نفسيتي، ورسالتي لمن يقرأ، الدكتور محسن صادق في العلاج، هو فقط من نجح علاجه معي، شكرًا دكتور محسن." 

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.