زوجي نقل لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

زوجي نقل لي الثآليل التناسلية.. قصتي من الإصابة وحتى الشفاء

نتناول في هذا المقال قصة سيدة أصيبت بالثآليل التناسلية، ننقلها لكم كما وردتنا من الإصابة وحتى الشفاء. 

"رسالتي هذه لكل من يعاني من الثآليل، الظن بالله خير، ثم علاج الدكتور محسن النادي، القصة كالتالي كنت في غرفتي فأحسست بحكة في منطقه الحساسة، فإذا بحبيبات ذات ملمس خشن، في البداية لم أعر انتباهًا، قلت ستذهب لوحدها، وبعد فترة اكتشفت أنها زادت وبدأت أقلق، وذهبت لطبيبة للأمراض الجلدية، فقالت لي أنها ثآليل، ووصفت لي كريم الدارا، وبالطبع لم تكن هناك نتائج.

 

ثآليل! ما هذا المرض من أين أتى! قرأت في الانترنت عن هذا المرض اللعين الذي ضيق الدنيا بعيني، إحساس صعب أنقله لكم، كانت ألف فكرة تذهب وتأتي في بالي، شعور خوف، وقلق، وحرقة في القلب، وندم، وبكاء من جوف قلبي بعد أن عرفت انها عدوی من الاتصال الجنسي.

 

بدأت ابحث في الانترنت عن علاج، وبالصدفة كانت أول صفحة علاج الثآليل مع الدكتور محسن النادي، أولًا ترددت ثم قررت خوض التجربة، واتصلت به، وهو بدوره طرح أسئلة تخص إصابتي، وأجبته بصراحة تامة، ولكن كنت في البداية قلقة وخائفة، لأنه طلب مني تصوير الثآليل، وعندما وضح لي أهمية الأمر في العلاج وحرصه على السرية التامة، صورت له الثآليل، وشخصها د. محسن بدقة، واتفقنا على إرسال العلاج، وكيفية إرسال المبلغ المطلوب.

 

استلمت العلاج بعد 6 أيام، بدأت العلاج، في البداية، كنت من شده التوتر أحادث الدكتور كل ساعة، وفي كل وقت ليلًا ونهارًا، وهو يجيب بدون تأخير، ويشجعني على الاستمرار في العلاج، وفعلًا تابعت التعليمات بدقة، أخبرني الدكتور محسن أن النتائج ستكون من الشهر الثاني، وأنا الآن في الشهر الثاني ومستمرة في العلاج، والنتائج جدًا رائعة، ونفسيتي بدأت تتحسن تدريجيًا بفضل الله ثم هذا الإنسان، هو ليس فقط دكتور، إنما روح لا تملّ ولا تضجر من كثرة الاستفسارات، وشخص ذا سعة صدر كبيرة، يحدثني، ويداريني ويراعيني." 

 

للتعرف على العلاج العشبي الخاص بفيروس الورم الحليمي البشري المسبب للثآليل التناسلية، يرجى الضغط هنا.